12 فوائد الفاكهة العاطفة — للخدمة والممتلكات

الفواكه العاطفة

فاكهة العاطفة (فاكهة زهرة الآلام) هو الثمرة الحلوة سارة والمر في نفس الوقت. الفاكهة يسمى العاطفة من قبل الأميركيين، ورائحة وطعم هي فريدة من نوعها واضحة، فضلا عن الخصائص الغذائية.

بعض من فوائد الفواكه العاطفة وتشمل هذه القدرة على منع نمو بعض أنواع السرطان، وتحفيز الهضم، ويحسن وظائف المناعة، وتحسين الرؤية، ومساعدة الجلد صحي، وتنظيم توازن السوائل في الجسم، والحفاظ على ضغط الدم، زيادة الدورة الدموية وتحسين كثافة المعادن في العظام.

وبالإضافة إلى ذلك، وتستهلك العاطفة يمكن أن تساعد أيضا على تقليل علامات الشيخوخة المبكرة، وتقليل الالتهاب، وتحسين النوم، ومكافحة أعراض الربو.

ما هو العاطفة

هناك أكثر من 500 نوعا من الفواكه العاطفة وتقريبا كل منهم بمثابة الغذاء. مظهرها بشكل كبير. من حيث اللون، فإنها عادة ما تكون الأصفر الداكن أو الأرجواني، وشغل في الداخل مع اللب العصير والعديد من البذور. في البرازيل، ويشيع استخدام ثمرة لجعل عصير، ولكن في تايلاند، على سبيل المثال، يتم استخدام اللب العاطفة الفاكهة لانقع واللحوم الموسم، والأسماك والمأكولات البحرية.

ثمرة العاطفة يمكن أن تنمو في أي مكان تقريبا للحفاظ على المناخ الحار على مدار السنة، وهذا يشمل جنوب المحيط الهادئ، وأمريكا الوسطى والشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط، ومختلف المواقع شبه الاستوائية في جميع أنحاء العالم.

يستخدم كل ثقافة العاطفة بشكل مختلف في المطبخ الخاص بك، وذلك لأن يزرع الفاكهة في العديد من الأماكن ولها الكثير من أنواع مختلفة. ثمرة العاطفة يمكن اعتبار فاكهة شعبية ويعمل على أن ذاقت جنبا إلى جنب مع المواد الغذائية، عصير، لنقع اللحوم والأسماك، تضاف إلى الصلصات والسلطات والحلويات.

الخصائص الرئيسية العاطفة

ثمرة العاطفة له طعم أكثر الحمضية، في حين أن مجموعة الأرجواني من النباح هو العطرية، ولها نكهة قوية على قدم المساواة.

اعتمادا على لون، لا يوجد فارق كبير في المحتوى الغذائي من الفاكهة، ولكن القيم دائما قريبة من تلك الواردة أدناه.

القيمة الغذائية للفاكهة العاطفة

(النسب الغذائية لكل 100 غرام من عجينة الورق الطازج)

  • السعرات الحرارية: 97
  • الكربوهيدرات: 23.38 غرام
  • الألياف: 10:40 غرام
  • الدهون: 0.70 غرام
  • البروتين: 2.20 غرام
  • فيتامين A: 1274 UI
  • بيتا كاروتين: 743 .mu.g
  • فيتامين B2 0.13 ملغ
  • فيتامين B3 1.5 ملغ
  • حمض الفوليك: 14 ميكروغرام
  • فيتامين B6: 0.1 ملغ
  • فيتامين C: 30 ملغ
  • الكالسيوم: 12 ملغم
  • المغنيسيوم: 29 ملغ
  • الحديد: 1.6 ملغ
  • الفوسفور: 68mg
  • الزنك: 0.10 ملغ
  • البوتاسيوم 348 ملغ
  • النحاس: 0،086 ملغ

12 فوائد شغف الصحة واللياقة البدنية

وهنا كيف العاطفة من خصائص مفيدة لصحة واللياقة البدنية. فما هو العاطفة على أية حال؟

1. الوقاية ومكافحة السرطان

الفواكه العاطفة هو حليفا قويا لصحة جهاز المناعة، ومصدر من خصائص مضادة للسرطان. المواد المضادة للاكسدة فعل الفواكه العاطفة في القضاء على الجذور الحرة، والتي هي معروفة لتسبب الطفرات في الخلايا السليمة، وتحويلها إلى خلايا سرطانية محتملة.

يحتوي على الفاكهة أيضا فيتامين (أ) وفلافونيدات ومختلف المركبات الفينولية التي تم ربطها لمكافحة الفم والرئة الأورام.

توفر الفلافونويد العاطفة الفاكهة المواد المضادة للاكسدة في الجسم، ويساعد في الحماية من أمراض السرطان المختلفة. وقد أظهرت الدراسات الحديثة أيضا أن المرضى الذين يعانون من السرطان، واتباع نظام غذائي يقوم على مركبات الفلافونويد يمكن أن تساعد في القضاء على الخلايا المريضة.

2. دعم نظام المناعة

الحصانة هي نظام الدفاع عن الجسم ضد مختلف مسببات الأمراض مثل الفيروسات والبكتيريا والسموم، وغيرها، والتي تتسبب في الجسم للأمراض والعدوى. نظامنا المناعي هو المسؤول عن الحصانة لدينا. ويحدد التهديدات ويزيل منها قبل أن تسبب ضررا كبيرا للجسمنا.

ويزرع ثمرة العاطفة والمستهلكة منذ العصور القديمة ليس فقط لمذاقه ولكن أيضا بسبب الخير الذي أسلافنا يعتقد انه فعل لجهاز المناعة. وكانوا على حق. فيتامين C وبيتا كريبتوزانتين موجودة في الفاكهة هي المسؤولة عن هذه الفوائد من الفواكه العاطفة لجهاز المناعة.

قد تحتوي الفواكه العاطفة واحد أكثر من 100٪ من اجمالي كمية من فيتامين C اللازمة لاتباع نظام غذائي صحي. بيتا كريبتوزانتين بدوره، هو تناول كاروتينويد رئيسيا في فيتامين A. هذه المكونات تعمل كمضادات للاكسدة التي تحييد الجذور الحرة قبل أن يتمكنوا من تلف الأجهزة ويؤدي إلى أمراض مثل السرطان وأمراض القلب أو الشيخوخة المبكرة.

وبالإضافة إلى ذلك، وفيتامين C يحفز نشاط خلايا الدم البيضاء المسؤولة عن نظام دفاعنا، وبالتالي حماية لنا على حد سواء من الأمراض الشائعة مثل البرد والانفلونزا والالتهابات الأخرى وكذلك للأمراض أكثر خطورة.

3. يحسن الهضم

ثمرة العاطفة لديه كمية عالية من الألياف، والألياف القابلة للذوبان خاصة. فاكهة واحدة يمكن أن توفر ما يقرب من مجموعه من الاحتياجات اليومية من الجسم. الألياف تحسين قدرة الجسم على امتصاص العناصر الغذائية من الطعام، وزيادة تأثير ملين في الأمعاء وتحسين عملية الهضم.

أنها تمتص الماء وتليين البراز وذلك لضمان حركة الامعاء صحية، ونقل المواد الغذائية بسرعة عن طريق الجهاز الهضمي، مما يقلل من وقت التعرض للسموم القولون.

بالإضافة إلى الألياف، لديه العاطفة الفاكهة أيضا نسبة عالية من المياه، مثاليا لتحسين الهضم.

كما أنه يحفز عملية الهضم من خلال الانزيمات التي تزيد من كمية العصارة المعدية التي تنتج في المعدة، لذلك فمن المعروف أن يخفف العديد من الاضطرابات في المعدة.

4. زيادة الهيموجلوبين في الدم

اللون الأحمر من دمائنا ويرجع ذلك إلى الصباغ يسمى الهيموغلوبين، الذي هو الحديد المحتوى الرئيسي. انخفاض مستوى الهيموغلوبين هو سبب فقر الدم، وهي حالة يمكن أن تؤدي إلى التعب المستمر وضيق في التنفس، والدوخة والإغماء.

يحتوي على الفواكه العاطفة على كمية عالية من الحديد، وحوالي 20٪ من إجمالي التي تحتاج يوميا. كما أن لديها فيتامين C، حيوي لامتصاص الحديد في الجسم. مزيج مثالي للحفاظ على المستويات المثلى من الحديد والهيموجلوبين في الدم.

5. يحسن صحة العين

وبالإضافة إلى حماية ضد السرطان، وفيتامين (أ) أيضا يجلب فوائد الفواكه العاطفة لصحة العين، بما في ذلك الوقاية من الضمور البقعي وإعتام عدسة العين والعمى الليلي.

الرؤية وصحة العين تميل إلى التدهور وفقا لالشيخوخة وبسبب التهابات وضعف الأعصاب البصرية. لذلك، ينبغي لنا أن أكل الأطعمة التي يمكن أن تعمل في الحفاظ على الصحة العامة للرؤية.

وقد أثبتت فوائد العاطفة لصحة العين. أنه يحتوي على كمية كبيرة من المواد المضادة للاكسدة مثل فيتامين A، فيتامين C وفلافونيدات. هذه المواد الغذائية تحمي العينين من التلف الذي تسببه الجذور الحرة ورعاية من الأغشية المخاطية ويؤلف ذلك.

6. تنظيم صression الدم

نظرا لمحتوى البوتاسيوم عالية ومنخفضة الفاكهة محتوى الصوديوم العاطفة، فمن فعالة جدا في حماية الأغذية ضد ارتفاع ضغط.

وتبين البحوث أن الصوديوم ضروري بكميات محدودة جدا في الجسم ومستويات عالية من هذا المعدن ترتبط مع زيادة في ضغط الدم، مما قد يؤدي إلى نوبة قلبية أو سكتة دماغية.

البوتاسيوم هو معدن أساسي في جسم الإنسان لأسباب مختلفة، واحدة منها هي دورها بوصفها عائي. انه يرتاح التوتر الأوعية الدموية ويعزز زيادة تدفق الدم. وهذا يقلل من الضغط على القلب ويزيد من صحة القلب والأوعية الدموية بشكل عام.

كما ينظم توازن البوتاسيوم وظيفة الشوارد والضوابط العضلات في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك عضلة القلب. يمنع هذا التحكم أيضا الإفراج عن الكالسيوم في مجرى الدم. عندما صدر في الكالسيوم الزائد يمكن أن يسبب انسداد في الشرايين، مما يؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب.

تناول الفاكهة العاطفة يخدم يوميا، يمكنك cosumir 1/4 من البوتاسيوم التي يحتاجها الجسم يوميا.

7. يساعد في الحفاظ على مزاج جيد

كل من الفاكهة كزهر العاطفة الفاكهة تحتوي على قلويدات الطبية والمغذيات النباتية المعروفة لها خصائص مسكنة خفيفة، وهي المسؤولة عن المزيد من الفوائد من الفواكه العاطفة. وقد تبين أن تناول fluta يرتاح الجهاز العصبي ويدفع النوم. لأنه يعزز مدخلك للحفاظ على الحالة المزاجية بشكل فعال بحيث كثير من الأطباء يصفون بالفعل المكملات الغذائية الطبيعية الفواكه العاطفة استنادا لعلاج مشاكل مثل الاكتئاب والقلق والأرق.

أدوية لعلاج هذه الاضطرابات، ومع ذلك، يمكن أن تتسبب في آثار جانبية، وبالتالي فإن الحل الأمثل هو أن تشمل الفواكه العاطفة يوميا في النظام الغذائي من أجل تحسين المزاج والتخفيف من أعراض هذه الاضطرابات.

8. الإغاثة للربو

وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن الجمع بين العاطفة الفاكهة قشر يمكن أن يؤلف مزيجا أن له تأثير مقشع، مهدئ ومهدئ على الجهاز التنفسي.

وقد أظهرت دراسة تفصيلية والبحوث التي كتبها رونالد روس واتسون بالتعاون مع بعض الجمعيات ذات السمعة الطيبة للعلوم الطبية أن قشور الفواكه العاطفة يمكن أن تخفف من المرضى الذين يعانون من الربو والتنفس والسعال القهري. ويعتقد أن هذا التأثير يرجع إلى خصائص، ومضادات الأكسدة والفواكه العاطفة المضادة للالتهابات وحساسية.

الأرجواني فلافونيدات العاطفة الفاكهة مفيدة بشكل خاص لتحسين أعراض الربو والدراسات بما في ذلك الحديث عن أن مستخلص لحاء هذا النوع من العاطفة يمكن أن تحل محل أدوية الربو التقليدية في المستقبل.

9. يحسن كثافة العظام والصحة

العاطفة الفاكهة مصدرا غنيا من المعادن مثل الحديد والنحاس والمغنيسيوم والفوسفور. المعادن الهامة للحصول على إعانات العاطفة الفاكهة مثل زيادة كثافة المعادن في العظام وتقوية العظام.

بعض من هذه المعادن هي جزء لا يتجزأ لخلق مسألة العظام إضافية. يتصرفون تعزيز مسألة العظام الموجودة وتسريع إصلاح في حالة من فقدان العظام. هذا يمكن أن يكون وسيلة لتخفيف أو منع أو القضاء على أعراض مرض هشاشة العظام والآلام المصاحبة للتدهور العظام بسبب الشيخوخة.

10. أفعال ضد الأرق

هناك مجمع طبي في قلويد الالام التي تقوم بدور مهدئ. وقد ارتبط هذا المركب مع انخفاض في التحريض، والأرق والقلق والعصبية، والعوامل التي تحول دون النوم ليلة جيدة. وقد أكد بحث ما كان مجرد فلسفة شعبية: تناول الفواكه العاطفة يرتاح في الواقع على الجهاز العصبي ويدفع النوم.

11. يحسن الدورة الدموية

مزيج عالية من الحديد والنحاس الواردة في العاطفة خصائص توسيع الاوعيه الدمويه البوتاسيوم مجتمعة يمكن أن تؤثر في الواقع تكوين لدينا الدم الكامل والدورة الدموية.

الحديد والنحاس عنصران أساسيان في إنتاج خلايا الدم الحمراء في هذا الطريق، لأن زيادة عدد خلايا الدم الحمراء، ومتسعة الأوعية الدموية والدم لا يزال جيدا الاوكسيجين ويمكن أن تتدفق بحرية في المناطق الضرورية للجسم. تدفق الدم الصحي ضروري لكفاءة النشاط الأيضي في جميع أجهزة أنظمة الجسم.

12. يساعد في الحفاظ على خلايا القولون صحية

الألياف القابلة للذوبان الموجودة في السموم تنظيف الفاكهة التي يمكن تخزينها في القولون، وجلب منافع مثل الفواكه العاطفة وتسهيل تنظيم حركة الأمعاء.

الألياف تمتص الماء وتشكل البراز أكثر ليونة، وتسهيل الإخلاء. هذه الميزة الخاصة لنتائج الألياف في خفض معدل حدوث التهاب في منطقة الشرج.

بالإضافة إلى الألياف والمواد المضادة للاكسدة في باشنفرويت يساعد أيضا في تطهير القولون.

السموم التي تبقى في الجهاز الهضمي مسؤولة جزئيا عن العدوى ويمكن أن تعزز نمو الخلايا السرطانية.

السموم أيضا يعيق علاج الالتهابات في الأمعاء لأنها تتداخل مع الأدوية التي يديرها.

فوائد أوراق الشاي العاطفة الفاكهة

أوراق الشاي العاطفة الفاكهة غنية بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الأمينية، والفيتامينات B، C و E، والمعادن مثل الماغنسيوم والبوتاسيوم. لها فوائد صحية رئيسية هي:

  • الحد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
  • ويوفر الاسترخاء.
  • يحسن الهضم.
  • يمكن أن يساعد على التقليل من خطر الاصابة بأورام النامية بسبب محتواه من مضادات الأكسدة.
  • يقوي الجهاز المناعي؛
  • مكافحة الشيخوخة المبكرة.

وإن لم يكن سرد أي آثار جانبية خطيرة تتعلق تناول هذا الشاي، فمن غير المستحسن أن يتم تناولها من قبل النساء الحوامل والمرضعات ومرضى السكر.

طريقة التحضير:

ضع ملعقة صغيرة من أوراق العاطفة شاي الفواكه فضفاضة في كوب من الماء المغلي. اسمحوا الوقوف لمدة 5 دقائق، سلالة وتحليته بالعسل أو السكر وفقا لتفضيلاتهم. الشاي يمكن أن تؤخذ ساخنة أو باردة.

خصائص وفوائد البذور والزيت العاطفة الفاكهة

العاطفة بذور ثمرة مغذية جدا للصحة. يتصرفون من الألياف القابلة للذوبان وكما يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة لتحسين التمثيل الغذائي في الناس في فقدان الوزن الحمية.

أما بالنسبة للنفط المستخرج من البذور، وانه لامر جيد جدا لآلام في العضلات بسبب محتوى مهدئ التي يحتوي عليها. ومن المفيد أيضا للحفاظ على مرونة الجلد، لتغذية الشعر، وتحسين نسيجه وزيادة حجم.

الحساسية والآثار الجانبية ممكن

حتى يعرف كل فوائد الفواكه العاطفة، فمن لأن يوضع في الاعتبار أنه لا يزال لحث على بعض الآثار الجانبية أو أعراض الحساسية في الناس حساسية لأي من المواد المغذية لها.

خصائص مهدئة من الفواكه العاطفة، على سبيل المثال، يمكن أن تتداخل مع أدوية أخرى مثل تلك التي تعطى لعلاج الاكتئاب والقلق.

لأسباب مماثلة، يجب في نفس الوقت أن تجنب الإفراط في استهلاك الكحول والفواكه العاطفة لأنها يمكن أن تؤثر على استجابة من آثاره، ولو مؤقتا.

ولا ينبغي أن تأخذ الأسبرين الفواكه العاطفة، ومنذ الخليط يمكن أن تزيد من تأثير المخدرات ويسبب تخفيف المفرط للدماء. ثمرة العاطفة لديه خاصية مضادة للتخثر، مثل الأسبرين.

تحذير هام آخر هو لمرضى السكر. منذ أكثر من هذه السعرات الحرارية تأتي من الفاكهة والسكر، ويجب على الناس مع مرض السكري أن نكون حذرين لأنه أكل، أو على الأقل يكون على بينة من مستويات السكر في الدم عند البت تناول الفواكه العاطفة.

ما هو رأيك من فوائد العاطفة؟ الآن عليك أن تعرف ما تقوم به ويعرف خصائصه، وسوف تشمل أكثر في هذه القائمة؟ التعليق أدناه!