تسمين الحساء أو انقاص الوزن دائما؟

شوربة الخضار

الحساء هو الغذاء دائما حاضرا في النظام الغذائي وفقدان الوزن، بغض النظر عن نوع النظام الغذائي الذي تقومون به. وهناك أيضا الوجبات الغذائية التي أكل تحديدا الحساء، والنظام الغذائي للحساء الملفوف. وبالإضافة إلى ذلك، الحساء دائما يبدو غذاء صحي، والكامل من الفواكه والخضروات. لكن الحساء يساعد دائما لانقاص وزنه؟ ويمكن أن تجعلك الدهون؟ إذا كان لديك هذه الأسئلة، على قراءة ونحن نستعرض الأمر إلى معرفة ما إذا كان الحساء تسمين.

الصفحة الرئيسية، أو الجاهزة الحساء؟

نقطة مهمة أن نلاحظ بالنسبة لأولئك الذين يريدون استخدام الحساء في النظام الغذائي هو حيث يأتي هذا الحساء. نفسك، أو أي شخص في منزلك، أليس كذلك؟ تشتري جاهزة؟ أو يمكنك شراء مزيج حزمة، والتي لديها فقط لوضع الماء؟ لكثير من الناس، قد يبدو أنه مجرد الحساء، على أي حال، ولكن الواقع مختلف إلى حد ما.

والشوربات والحساء مزيج عادة ما تحتوي على الكثير من الصوديوم، وهو أمر سيء للجسم بكميات كبيرة ليس فقط لأنه هو أيضا العدو الأكبر من النظام الغذائي، لتسبب احتباس السوائل. قد تحتوي على بعض الحساء حوالي 1000 ملغ من الصوديوم لكل حصة. النظر في توصية من منظمة الصحة العالمية (WHO) أن البالغين يستهلكون أقل من 2000 ملغ من الصوديوم يوميا، وفي بعض الحالات يكون الشخص قد تستهلك أكثر من حصة واحدة من الحساء، وهذا الرقم مثير للقلق.

لذلك، إذا كان شراء والحساء أو الشوربة يمزج، تماما بحث حتى يجدها العلامة التي لديها أقل من الصوديوم، ويفضل أن يكون أقل من 400 ملغ الصوديوم لكل حصة.

ومع ذلك، فإن حساء محلية الصنع هو الخيار الأفضل. يمكنك وضع الخضراوات المفضلة لديك، وترك الأمر مع أكثر من قطعة أو أكثر سيولة، وفقا لتفضيلاتك، ويمكنك اختيار لاستخدام المزيد من الأعشاب والتوابل الأخرى لتحل محل الملح، مما يجعلها حتى أكثر صحة. واعتمادا على الأعشاب والتوابل التي تستخدمها، يمكنك منع احتباس السوائل الناجم عن الصوديوم لإزالة أو تقليل الملح، ولكن أيضا إزالة السوائل الزائدة موجودة بالفعل في الجسم فحسب، وبعض الأعشاب والتوابل هي مدرات البول طبيعي.

تقديم الحساء الذي يحتوي على مصدر للبروتين والخضروات، أساسا، ويمكنك إضافة المعكرونة أو البطاطا لتوفير الكربوهيدرات. وينبغي أيضا أن يكون حساء مرق يفضل طبخ الخضار أنفسهم، وليس مرق اشترى، لذلك كنت لا نتعرض لخطر من إضافة الكثير من الصوديوم ويأخذ أيضا الاستفادة من جميع العناصر الغذائية من الخضروات.

وحساء دسم؟

الحساء دسم لذيذة، مع تناسق رائع، ويبدو مثالية لتناول الطعام في يوم بارد أو تناول وجبة خفيفة سريعة. ولكن تمتلئ هم أيضا مع السعرات الحرارية التي لا تحتاج إذا كنت تحاول فقدان الوزن. الحساء دسم عادة الحصول على نسيجه مع إضافة الحليب والجبن، وعلى الرغم من أنك يمكن أن تحصل المياه فمك مجرد التفكير بها، فمن الأفضل تجنبها، لأن هذا النوع من الحساء تسمين.

حساء سوف تجعلني انقاص وزنه؟

لا الغذاء وحده يمكن أن تجعلك تفقد الوزن. لذلك كنت رقيقة، فمن الضروري أن تنفق المزيد من السعرات الحرارية المستهلكة، ويستغرق عجزا قدره 550 سعرة حرارية يوميا لانقاص حوالي نصف كيلو في الأسبوع. عند هذه النقطة، يمكن للحساء يكون حليفك. أن يكون الغذاء أكثر اشباع من الطعام الصلب ونقدم لكم المواد الغذائية من الخضروات، يمكن للحساء تساعدك على تناول كميات أقل والبقاء الكامل لفترة أطول، والشيء الوحيد الذي يمكن أن يساعد كثيرا في النظام الغذائي وفقدان الوزن، وخاصة إذا كنت الشخص الذي يفعل الكثير من الوجبات الخفيفة بين وجبات الطعام.

قد يجد بعض الناس أن تسمين الحساء، ولكن السبب أعتقد أن هذا قد يكون لأنها إضافة إلى الحساء وجباتهم الغذائية دون إزالة الأطعمة الأخرى التي تناولت بالفعل، لذلك فإنها في نهاية المطاف تناول العشاء على الحساء، والتفكير في أن هذا من شأنه ان يساعدهم انقاص وزنه. وكما ذكر سابقا، وفقدان الوزن تحدث يجب أن يكون هناك عجز بين السعرات الحرارية التي تستهلك والذي تنفقه. فقط إضافة الحساء مع الغذاء الحالية يمكن أن تجعلك الدهون.

أنت لا تحتاج إلى استبدال جميع وجبات الطعام الخاصة بك لشوربة لانقاص وزنه. يمكنك أن تأكل حساء فقط مرة واحدة أو مرتين في اليوم، ويفضل مع وجبات الطعام وبعد ذلك كنت تشعر بمزيد من الرغبة في تناول وجبات خفيفة. على سبيل المثال، إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على الرغبة في مهاجمة الثلاجة قبل النوم أو في الصباح الباكر ساعة، استبدال العشاء مع حساء يمكن أن يكون خيار كبير.

أيضا، إذا كنت تستخدم أو ستبدأ باستخدام الحساء في النظام الغذائي الخاص بك، فمن المهم دائما أن تختلف. ابحث عن وصفات جديدة وعناصر جديدة لتحسين الطعم. لذلك، لا يمكنك الحصول على ما يكفي من الحساء ويمكن أن تختلف العناصر الغذائية التي تتلقاها تختلف الخضروات زرع على ذلك.

كيف يمكنك عادة إعداد الحساء الخاص بك؟ يمكنك استخدامه بمثابة أداة النظام الغذائي؟ وهو يعتقد أنه في قضيتك، تسمين الحساء أو انقاص وزنه؟ التعليق أدناه!