كيفية تحديد ماذا الآيس كريم الشر

أيس كريم

الذي لا يحب أن يأخذ geladinho جيدا والآيس كريم اللذيذ، وخصوصا في الأيام الحارة عندما لا الشمس لا هادئ؟ لذيذ، أليس كذلك؟ نعم، ولكن من يهتم الصحة واللياقة البدنية بحاجة إلى أن يكون على بينة من نوع الآيس كريم المستهلكة إلى كل هذا تكون السبب لا يؤدي إلى ضرر على الجسم.

ونظرا لارتباط هذا السكر الزائد يعانون من مشاكل مثل حدوث تسوس الأسنان، وزيادة مستويات الدهون الثلاثية، وعبء على الكبد، وارتفاع ضغط الدم، وزيادة مستويات السكر في الدم، وارتفاع الكولسترول السيئ (LDL) وزيادة مستويات حمض اليوريك، الذي هو أحد عوامل الخطر لالكلى والقلب.

استهلاك الكثير من السكر كما انه يرتبط مع زيادة الوزن. وذلك لأن عندما يكون هناك الكثير من السكر في الجسم، ويزيد من مادة يتحول الأحماض الدهنية التي يتم إرسالها إلى مجرى الدم. من هناك، ويذهبون إلى أجزاء أخرى من الجسم ويتم تخزين الدهون كما في مناطق مثل البطن والثديين والوركين وبعقب.

وفيما يتعلق بمحتوى السكر، لا ينبغي أن يكون الاهتمام فقط فيما يتعلق الآيس كريم، ولكن أيضا فيما يتعلق المكونات المستخدمة كطبق جانبي، مثل العصائر، والطبقة، والشوكولاتة، والحلويات والكريمات التي لديها أيضا جرعات كبيرة من هذا المركب.

ما يجب القيام به في عملية الشراء: في الوقت الذي هو في اختيار سوق الآيس كريم، مقارنة كمية الكربوهيدرات الموجودة في المعلومات الغذائية للمنتج. بالفعل هناك إصدارات مع 50٪ أقل من الكربوهيدرات. وهذا يجعل من الآيس كريم أقل بكثير "تسمين". ولهذا السبب أيضا سوف إساءة، شمال شرق؟

محتوى الدهون 

الآيس كريم سيئة أيضا يحتوي على نسبة عالية جدا من الدهون. وفقا لجامعة جيلف، كندا، الآيس كريم يحتوي على أكثر من 10٪ من دهن الحليب، ولكن يمكنك العثور على نسخ مع جرعة من 16٪ من المواد المخدرة.

دهن الحليب يتوافق معظمها إلى وجود الكوليسترول في الدم. عندما يكون هناك الكثير من الكولسترول في الجسم، قد يكون هناك تراكم الترسبات الدهنية في الشرايين.

ونتيجة لهذا يحدث التدخل في تدفق الدم، مما يزيد من فرص الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية (CVA).

ما يجب القيام به في عملية الشراء: بالفعل هناك إصدارات مع انخفاض كمية الدهون. حتى أكثر أهمية من كمية الدهون الكلية هو مقارنة كمية الدهون المشبعة. وهذا هو الأكثر الشر.

إضافات 

وثمة خطر آخر فيما يتعلق إصدارات المثلجات الصناعية والمواد المضافة والمواد الكيميائية ومثبتات وتضاف المستحلبات لتشكيل المنتج.

ومن بين الإضافات التي قد تظهر في الآيس كريم نشتري في السوبر ماركت هو اثيل جليكول (اثيل جليكول)، والتي تم ربطها إلى وفاة 25 طفلا في بنغلاديش لاستخدامها بشكل غير صحيح في الطب الباراسيتامول، تم تعيينه من قبل السلطات الصحية كما سامة للأطفال والأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الكلى والكبد وتصنف من قبل إدارة الغذاء والدواء على (إدارة الغذاء والدواء، الترجمة الحرة، FDA، اختصار باللغة الإنجليزية) غير كافية في أي مبلغ لتكوين معجون الأسنان.

مضافة أخرى التي تظهر في تكوين الآيس كريم الصناعي هي piperonal، المدرجة في قاعدة البيانات مادة خطرة للمكتبة الوطنية الأمريكية للطب كما باعتدال سامة ومهيجة مجمع لجلد الإنسان.

ومن الممكن أيضا للعثور على خلات benzilas في الآيس كريم. ومن المعروف أن تكون مسببة للسرطان في القوارض، مما تسبب الأورام في الرئتين والكبد والجهاز الهضمي الأجهزة.

ويعتقد أن فرصة أن نفس الآثار تتكرر في البشر هي 0.1٪ على الرغم من أن هناك عدد قليل من البيانات والدراسات الطويلة الأجل لقاعدة الإيمان.

يعتبر أحادي ستيارات سامة، والبروبيلين جليكول، والتي وفقا لوكالة المواد السامة وسجل الأمراض (وكالة المواد السامة وسجل الأمراض، الترجمة الحرة) في الولايات المتحدة يؤثر على الجلد والكلى والجهاز الهضمي والمسالك البولية .

مادة أخرى يمكن أن تضاف إلى الآيس كريم هي بنزوات الصوديوم، والتي يمكن أن حرمان الخلايا وجود الأكسجين ويرتبط مع مشاكل مثل الشيخوخة المبكرة، فشل جهاز المناعة، والأمراض العصبية ومرض باركنسون.

  • مزيد من المعلومات: بنزوات الصوديوم هل الشر؟ لخدمة؟

كما يحدد FDA أن الأغذية التي تحتوي على المضافات لا يمكن أن تكون مختلطة مع مصادر فيتامين C أو فيتامين E، لأنه يؤدي إلى تشكيل ما يسمى البنزين، والتي تسبب السرطان.

يتم تطبيق ما يسمى بوليسوربات 80 في الآيس كريم لجعلها مقاومة ولا تذوب. والمشكلة هي أن المركب يرتبط الأضرار كما إضعاف جهاز المناعة، وأمراض الحساسية الشديدة مثل صدمة الحساسية، والعقم، وغير طبيعي ضربات القلب، والسرطان، نمو الورم والنوبات القلبية والسكتة الدماغية.

لزيادة عمر الرف، يمكن للمنتجين إضافة سوربات البوتاسيوم إلى الآيس كريم، مضافة الذي يمكن أن يسبب الحساسية مثل الغثيان والاسهال وفقدان سبب من المواد المغذية من الطعام الاستخدام المتواصل.

ما يجب القيام به في عملية الشراء: ابحث عن الآيس كريم مع القوائم الصغيرة من المكونات. عموما، هذه هي تلك التي تحتوي على عدد أقل من المواد المضافة. الآيس كريم الطبيعي، أو العضوية، وعادة ما تكون أيضا أفضل للصحة.

بدائل الآيس كريم أخرى 

ومنذ ذلك الآيس كريم لذيذ هو سيء، وليس لنفد تكون السبب، والناتج هو ذاهب بعد بدائل صحية الآيس كريم. والبديل هو ترك بحثا عن ما يسمى الآيس كريم العضوي. على سبيل المثال، تنتج الشركة لا NATURELLE الآيس كريم العضوية التي يتم إجراؤها بدون حليب وليس الدهون.

إذا كان من الصعب العثور على الآيس كريم العضوية والطبيعية في مدينتك، خيار ربما تستعد الآيس كريم الطبيعي في منزلك. وفيما يلي وصفة بالنسبة لك لتكون مصدر إلهام:

1. آيس كريم منزل كم مع الزنجبيل

المكونات: 

  • 2 الورود أو الأكمام وناضجة بالمر غسلها، مقشرة ومقطعة.
  • 2 البطاطا المتوسطة مقشر، وغسلها وقطع.
  • 2 سم المفروم والزنجبيل.

طريقة التحضير:

  1. زلة الأكمام ثم اليام والزنجبيل ثم في الخلاط.
  2. فاز جيدا ووضع المحتويات في وعاء من البلاستيك؛
  3. خذ الثلاجة لمدة ثماني ساعات أو حتى تجمد. إزالة وخدمتها. إضافة العسل العضوي قليلا إذا كنت تريد أن تترك الجليد أكثر من ذلك بقليل من السكر.

انظر أيضا: 10 الآيس كريم وصفات لتخفيف الوزن المستأنسة.

هل يتصور أي وقت مضى أن معظم أنواع الآيس كريم سيئة؟ النوع الذي عادة ما تستهلك على تلك القائمة؟ التعليق أدناه!