21 أفكار وجبة خفيفة سريعة مع أقل من 200 سعرة حرارية

امرأة الزبادي الأكل

ضيق الوقت والاندفاع بعض الحجج التي يستخدمها أولئك الذين لا يستطيعون التمسك اتباع نظام غذائي أو لا حتى محاولة تغيير النظام الغذائي الخاص بك للتخلص من الوزن الزائد.

وحدة متوسط ​​تفاحة تحتوي على 72 سعرة حرارية، 3.3 غرام من الألياف وتوفر الكالسيوم والمغنيسيوم وفيتامين C.

أنها تشكل معا وجبة منخفضة السعرات الحرارية مع السعرات الحرارية فقط 177، نسبة عالية من الألياف، مما يساعد على تعزيز الشعور بالشبع في الجسم، وللسيطرة على الشهية، ومغذية. أفضل من ذلك كله هو أنها مستعدة في أي وقت من الأوقات: مجرد قطع منها الى قطع صغيرة جدا، مخزن في وعاء قليلا في محفظة أو حقيبة ظهر وتناول الطعام في الوقت الذي الجوع تشديد على مدار اليوم.

2. بيرا

الفواكه آخر ويقع كذلك وجبة خفيفة سريعة والكمثرى. وحدة متوسطة الحجم لديها 96 سعرة حرارية، 5.1 غرام من الألياف وتمد الجسم بفيتامين C والحديد والمغنيسيوم والكالسيوم. إذا الجوع كبيرة، يمكنك أن تأكل اثنين من الكمثرى المتوسطة التي لم تتجاوز بعد حاجز 200 سعرة حرارية: فهي تجمع 192.

3. الفراولة والعسل 

كوبين مع الفراولة النصف لدى 98 سعرة حرارية، 6 غرامات من الألياف، وجرعات عالية من فيتامين C والكالسيوم. ومع ذلك، يجب توخي الحذر عند الجمع بين الفاكهة مع المكونات الأخرى لعدم الحصول على وجبة من السعرات الحرارية جدا.

لمنع هذا من الحدوث، لدينا معلومات سرية لإضافة ملعقة كبيرة من العسل، الذي لديه 64 سعرة حرارية، وقطع الفواكه. ولذلك، فإن هذه وجبة خفيفة سريعة يكون 162 سعرة حرارية، وجلب المنافع المرتبطة العسل عن تعزيز جهاز المناعة، وتحسين الهضم.

4. الزبادي الطبيعي مع بلاك بيري

خلط وعاء من الزبادي 160 غرام، اعتمادا على العلامة التجارية التي قد يكون لها 57 سعرة حرارية، 50 غراما من العليق، 21.5 السعرات الحرارية. مزيج من اثنين النتائج في وجبة خفيفة سريعة ولذيذة من السعرات الحرارية فقط 78.5 و هو بديل جيد لهذا الوقت من اليوم لتصل إلى الرغبة في تناول الطعام شيء لذيذ.

5. الموز ودقيق الشوفان

مرة أخرى يظهر الموز على قائمتنا للأفكار وجبة خفيفة سريعة، وهذه المرة برفقة الشوفان، والحبوب، مع الألياف، والبروتين، ويساعد في تنظيم الأمعاء

1 ½ ملعقة رقائق الشوفان تجلب 78 سعرة حرارية. عندما كنا خلط هذا الجزء مع الموز المتوسطة، لدينا وجبة مع 183 سعرة حرارية.

6. العصي الجزر

الجزرة هي النباتية كمصدر من البوتاسيوم، والألياف والكالسيوم والمغنيسيوم وفيتامين C وبيتا كاروتين أيضا في تكوينه، وهو عنصر ما هو جيد لرؤية والعظام والجلد، والحصانة والشعر والأظافر.

مع كل هذا لا يمكنك ترك الأمر للخروج من النظام الغذائي، أليس كذلك؟ لذلك، واحدة من الاقتراحات لدينا هو جعل وجبة خفيفة سريعة مع اثنين من الجزر الكبيرة، التي تمثل معا 60 سعرة حرارية، وقطع في شكل القش. إذا كنت تريد أن تعطي طعم أكثر من لوحة، والطرف هو إضافة قليل من الملح.

7. الطماطم والمنزلية

قطع اثنين فرم متوسط ​​الطماطم و 50 غراما من الجبن إلى قطع صغيرة جدا وتناول وجبة خفيفة مع السعرات الحرارية فقط 91.

الألياف الطماطم مفيد لأنه يوفر والكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم وفيتامين C. منذ الكوخ كاقتراح يبدو أن الجبن قليل الدسم مع انخفاض الدهون والبروتينات جدا.

8. الفشار

يبدو الفشار هنا لإضافة إلى كونه لذيذ هو مصدر من الألياف، والتي تساعد في الوقت للحفاظ على متخم والسيطرة على الشهية. ومع ذلك، فمن المهم أن النظام الغذائي الفشار وينبغي بذل مع قليل من الزيت، أي زبدة أو المكونات أشبه لحم الخنزير المقدد.

والأفضل من ذلك إذا كنت تستطيع إعداد الخاص بك دون النفط، على البخار. للقيام بذلك بهذه الطريقة، يتم وضع الإيرادات حبات الذرة في كيس الخبز، والتفاف نهايات وتؤدي إلى الميكروويف Durantes ثلاث دقائق.

كوبين من الفشار الأبيض مع زيت لها 110 سعرة حرارية. منذ نفس الجزء من الفشار ذلك من دون النفط لديها 62 سعرة حرارية.

9. اللوز

اللوز غنية في مصادر البروتين والألياف والدهون الصحية للجسم. ويمكن أن تبدو وكأنها وجبة خفيفة سريعة، ولكن يجب توخي الحذر مع حجم الجزء. لا لاستقراء، والطريقة هي العصا مع كوب ¼ الذي يجمع 155 سعرة حرارية.

10. Enroladinho الثدي تركيا والجبن

ضرب الرغبة في تناول الطعام الباردة، ولكن يخشى أن نبالغ في السعرات الحرارية؟ مجرد إبقاء العين على جزء أحجام هناك أي مشاكل! التفاف شريحة من الثدي ديك رومي مدخن، مع 63 سعرة حرارية في شريحة من جبن موزاريلا ضوء الجبن، مع 77 من السعرات الحرارية، سوف يقتل رغبتك مع فاتح الشهية من 140 سعرة حرارية وتكون بمثابة مصدر للبروتين.

11. خبز القمح الكامل مع تركيا الثدي

ولكن إذا الجوع هو أعلى قليلا، يمكنك التقاط هذه الشريحة من الثدي تركيا وجعل شطيرة مع شريحتين من الخبز، والتي معا 136 سعرة حرارية، وتمثل مصدرا للألياف. في المجموع، والوجبات الخفيفة الخاصة بك لديها 199 سعرة حرارية.

12. رقائق البطاطس الحلوة 

بالإضافة إلى كونها مصدرا للألياف والبروتين، والبطاطا الحلوة لديها مؤشر نسبة السكر في الدم منخفضة، وهذا يعني أنه لا يسبب القمم وقطرات المفاجئة في مستويات السكر في الدم، والذي يسبب زيادة الشهية. وبالتالي، فإنه هو الغذاء الذي يرضي الجسم.

وهناك معلومات لاستخدامه بمثابة وجبة خفيفة في إعداد ذلك في شكل شرائح. والأفضل من ذلك كله هو ما يمكنك القيام به وصفة في الميكروويف! وهو يعمل على النحو التالي: بعد غسل وتقشير البطاطا الحلوة، وكنت مقطعة إلى شرائح رقيقة من نفس الحجم، ووضع ورقة الشمع على الجزء العلوي من طبق الميكروويف، لديه شرائح على أعلى من ذلك، وإضافة القليل من الملح .

ثم مجرد مجموعة الميكروويف للعمل لمدة أربع إلى خمس دقائق (تحقق من أربع دقائق). والرقائق يكون جاهزا عندما فازوا لون أغمق.

توصيتنا هي أن لتحضير رقائق مع 200 غرام من البطاطا الحلوة، والتي سوف تعطيك وجبة خفيفة من 172 سعرة حرارية.

13. الفواكه والخضروات فوز

أنه يجد صعوبة في أكل الفواكه والخضروات طوال اليوم؟ أحد الحلول لهذه المشكلة هو لإضافة هذه الأطعمة في وصفة واحدة: ضرب من الفواكه والخضروات.

إضافة ½ الموز والتفاح، وكوب من الفراولة، ½ تفاحة صغيرة، 30 غرام اللفت وملعقة كبيرة من العسل. عصفت به في الميكروويف ومشروب مغذ 181 سعرة حرارية.

فقر الدم اللفت القتالية هو مصدر لمضادات الأكسدة والحديد والكالسيوم والفوسفور والمغنيزيوم والفيتامينات C، E و K.

14. سلطة خضراء 

جبل سلطة خضراء مغذية مع 100 غ من اللفت، 100 غرام من القرنبيط المطبوخ، وهذا هو مصدر من الألياف والبروتين، وفيتامين C والكالسيوم، و 100 غرام من الخس، الذي يجمع البوتاسيوم، والألياف والكالسيوم والمغنيسيوم.

بالإضافة إلى صحية، وجبة خفيفة سريعة لديك لديها منخفضة السعرات الحرارية، مع السعرات الحرارية فقط 77. إذا كنت تريد أن تعطي طعم أكثر إلى الطبق، وموسم مع الملح وملعقتين من زيت الزيتون البكر الممتاز من الشاي، ولكن يعلم أن هذا يترك سلطة خضراء مع 149 سعرة حرارية.

15. الزبادي اليوناني مع بذور شيا

بذور تشيا تجلب 58 سعرة حرارية لكل 15 غرام وترتبط مع مزايا مثل التحكم في الشهية، والوقاية من هشاشة العظام وفقر الدم، وتحسين نظام المناعة، وحماية العينين.

الانضمام إليها 15 غرام إلى 100 غرام من صفر اليوناني الزبادي وعاء، والذي لديه 49 سعرة حرارية، ويعطي وجبة خفيفة سريعة من 107 سعرة حرارية.

16. البطيخ المصاصات

المصاصة مع أقل من 200 سعرة حرارية؟ مجرد تقديم عصير البطيخ (أي سكر مضاف) في الخلاط وتوزيع في الجرار من 100 مل وتؤدي إلى الثلاجة. بعد ساعات قليلة سيكون لديك المصاصة محلية الصنع 30 سعرة حرارية، ومصدر من فيتامين C والكالسيوم، وكبيرة للتهدئة في أهم أيام السنة.

17. ساندويتش الطبيعي

يمكنك جعل شطيرة الطبيعي 143 سعرة حرارية لملء شريحتين من الخبز مع ورقة من الخس وشريحتين من الطماطم. إذا كنت تريد أن تترك هذا ألذ وجبة خفيفة سريعة، إضافة ملعقة مايونيز الخفيفة. ومع ذلك، فإن زيادة السعرات الحرارية، حيث بلغ عدد 171.

18. الجيلاتين

كوب من حلوى الجيلاتين لديها 149 سعرة حرارية، وهي مثالية لأيام عندما يضرب التي تحث على تناول شيء حلو، ولكن لا يمكنك مهاجمة يعامل من السعرات الحرارية. وعلاوة على ذلك، الجيلاتين غنية في الأحماض الأمينية التي تشكل البروتينات ومصدر الكولاجين هو مادة تمنع شركة الجلد وتشوه العظام والغضاريف والأوتار في الجسم.

ساندويتش الدجاج 19.

هل من الممكن لجعل ساندويتش الدجاج مع أقل من 200 سعرة حرارية؟ جزء صغير، ولكن: مجرد قطع قطعة من الخبز إلى نصفين، وملء مع شريحة متوسط ​​من الدجاج المشوي، شريحتين من الطماطم والمايونيز 1/2 ملعقة صغيرة من الضوء. النتيجة: سوف يكون وجبة 125 سعرة حرارية.

20. الزبادي، والبابايا والجرانولا

عندما تجميع وعاء من 100 غرام خالية من الدهون مثل الزبادي ومتوسطة الحجم ½ البابايا البابايا وحساء الجرانولا ملعقة، وتحصل على وجبة خفيفة سريعة من 153 سعرة حرارية، الذي يشغل أيضا منصب مصدرا للألياف. وهذا هو، سوف تستهلك سعرات حرارية أقل في نفس الوقت عرض بالامتلاء لجسمك.

21. خبز القمح الكامل مع الجبن + كيوي

وثمة خيار آخر هو لتناول الغداء شريحة من الخبز مع وحدة من الجبن polenguinho التقليدي ثم تناول الكيوي. وهذا يؤدي إلى وجبة من 163 سعرة حرارية، والتي بالإضافة إلى توفير الألياف، هو أيضا مصدر للكالسيوم، وهو أحد المغذيات الهامة لصحة العظام.

ماذا تفعل عادة عندما كنت في حاجة الى تناول وجبة خفيفة سريعة في منتصف النهار؟ يحب هذه الخيارات المحددة أعلاه؟ مراجعة أدناه المفضل لديهم.