حتى مولد للحرارة انقاص الوزن؟

اتخاذ مولد للحرارة

هل تكملة حرارة حتى يفقد وزنه؟ ماذا عن الطعام للحرارة؟ دعنا نستكشف هذه المسألة، واستخراج الحقيقة لك.

ومع ذلك، هناك أولئك الذين يدخلون مولد للحرارة كوسيلة للمساعدة في فقدان الوزن، مشيرا إلى أنها يمكن أن تكون في الواقع حلفاء جيدين لفقدان وزن صحي.

ولكن يعمل؟ ومولد للحرارة حتى يفقد وزنه؟ لمعالجة هذه الأسئلة وغيرها، التي قطعناها على أنفسنا من البحوث لمعرفة ما توصل الخبراء إلى فقدان الوزن وأبحاث التغذية من مولد للحرارة وما نتائج الأبحاث التي أجريت مع هذه المواد.

ولكن بعد كل شيء، ما هي مولد للحرارة؟

يتم تطوير المواد حرارة لتسريع عملية التمثيل الغذائي في حين أنه يزيد الطاقة ويقلل الشهية، وصيغة أن وعود لزيادة عدد حرق السعرات الحرارية خلال تجريب. كل هذا يجب أن يؤدي معا في فقدان الوزن.

دعونا نبدأ استكشاف المزيد من المكونات الموجودة في المكملات الغذائية الأكثر استهلاكا لأولئك الذين يرغبون في انقاص الوزن، لأنها ليست الغازية مثل غيرها من المواد، وفي معظم الحالات، تتكون من مواد طبيعية، مثل الكافيين والشاي الأخضر.

هذه الملاحق نافذة المفعول لبضع ساعات بعد الاستهلاك، لذلك فمن المستحسن أن تأخذه قليلا قبل أن تمارس التمارين الرياضية، لأن بهذه الطريقة، فإنه سيجعل تأثير أكبر.

من جعل مولد للحرارة؟

وهذا يعتمد على المنتج من اختيارك. هناك بعض المواد التي تستخدم عادة بين مولد للحرارة، مثل الكافيين وغيرها من المكونات النشطة من المنتجات المعروفة، مثل الشاي الأخضر والأسود مملكة الفلفل، على سبيل المثال.

أدناه، سوف يقدم عرضا موجزا للمواد الأكثر شيوعا وجدت في مولد للحرارة، موضحا كيفية عملها في أجسامنا.

1. الكافيين

وفقا لمقال نشر في مجلة السمنة تعليقات، الكافيين هو واحد من أكثر المواد فعالية لحرق الدهون مولد للحرارة عن طريق.

يبدو أن الكافيين مع فائدتين رئيسيتين: زيادة التمثيل الغذائي، بينما تتناقص الشهية. أن يبدو كبيرا، ولكن هذه التأثيرات مؤقتة، كما يعتاد الجسم على الكافيين واستهلاكها، ويمكن أن تفقد تأثيرها.

  • مزيد من المعلومات: الكافيين انقاص الوزن؟ تعلم ما اذا كان يساعد على فقدان الوزن

2. الشاي الأخضر

وتشير المادة نفسها المذكورة أعلاه أن الشاي الاخضر له أيضا خصائص حرارة جيدة، وعلى الأرجح من خلال مزيج من مادة تسمى كاتشين مع الكافيين.

يبدو أن كاتشين أن يكون لها آثار مماثلة لمادة الكافيين، وخفض الشهية وتسريع الأيض. عندما تؤخذ هذه المواد اثنين معا، وأنها تعمل على نحو أفضل مما لو اتخذ بشكل فردي، وفقا لمجلة التغذية الكيمياء الحيوية.

مستخلص الشاي الأخضر هو الشكل الأكثر استهلاكا من المكملات الغذائية لفقدان الوزن. يكفي أن تكون مؤلفة من حمض الكلوروجينيك 50٪، مسؤولة عن تسريع عملية الأيض.

  • مزيد من المعلومات: 8 فوائد الشاي الأخضر ثبت علميا

3. CLA (مترافق حمض اللينوليك)

هذا المركب هو من الدهون غير المشبعة الموجودة في الأبقار أثار الغذاء أساسا فضفاضة والمستهلكة وجبة فول الصويا غير طبيعية.

يدعي بعض الخبراء أن حمض اللينوليك مترافق هي فعالة جدا في حرق الدهون وهناك بعض الدراسات التي أجريت لتأكيد هذا الشك.

  • مزيد من المعلومات: كما CLA الملحق يمكن أن تساعد في تخفيف الوزن

5. إيفوديامين

من المصنع الصيني الغريبة، هذه المادة قادرة على زيادة درجة حرارة الجسم، وزيادة التمثيل الغذائي، وتمنع الشهية.

  • مزيد من المعلومات: إيفوديامين انقاص الوزن؟ الفوائد والآثار الجانبية

كما فعل حرارة في الجسم؟

كما رأينا في المركبات التي تستخدم عادة في المكملات حرارة، والعمل الرئيسي منها هو تسريع أداء عملية التمثيل الغذائي. الطريقة الأكثر شيوعا لتحقيق ذلك هي من الزيادة في درجة حرارة الجسم، وبالتالي مولد للحرارة الاسم.

وبذلك، فإن الجسم يعمل بجد لحرق الدهون، في حين هضم الطعام بشكل أسرع. وهكذا، فإن الجسم على التخلص من الدهون بسرعة أكثر، دون ترك أي وقت لهم لتودع في الجسم.

جنبا إلى جنب مع زيادة وظيفة التمثيل الغذائي في الجسم، وبعض المواد في المكملات حرارة يمكن أن يسبب انخفاض الشهية.

وهناك طريقة أخرى أن العمل حرارة من خلال الافراج عن ادرينالين التحفيز والنورادرينالين، والهرمونات التي تساعد على إزالة الدهون المودعة وتعبئة لهم في مجرى الدم.

مرة واحدة في مجرى الدم، ويحتاج الدهون لتحويلها إلى طاقة للجسم والتي يتم فيها ممارسة يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة. حرارة لا تعمل دون ممارسة روتينية، نظرا لأن الخلايا الدهنية التي تدخل في مجرى الدم لا يحرق أنفسهم. إذا كنت لا تفعل أي ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وسوف تودع هذه الخلايا مرة أخرى.

ولذلك فمن الضروري أن نضع في الاعتبار أن مولد للحرارة إلا أن يجعل النتيجة المرجوة اذا واصلتم ممارسة روتينية. ومنذ إطلاق الخلايا الدهنية حرارة في مجرى الدم، ويجب أن تحرق في بعض الطريق، وإلا مرة أخرى تودع في الأنسجة الدهنية.

حرارة حتى انقاص وزنه؟

كما رأينا، هناك المكونات التي يمكن أن تساعد الجسم على أن يكون الأيض أسرع. بعض أكثر أمانا وثبت من غيرها. إذا كنت مهتما في مولد للحرارة على وجه الخصوص، انظر قائمة من المكونات.

مفهوم الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار لأي شخص يفكر في أخذ فقدان الوزن حرارة هو أنه ليس معجزة. لا نتوقع أن تتخذ أي ملحق وفقدان الوزن حرارة يجري اليوم على الأريكة. ذلك لن يحدث.

ومولد للحرارة يمكن أن تساعد على إعطاء قوة أكثر. ويجوز له أن يحضر حتى أكثر صحة اعتمادا على مكوناته. لكنه لن قيام بهذه المهمة وحدها.

يجب أن يكون اتباع نظام غذائي صحي يركز على فقدان الوزن، وممارسة فعل، وشرب الكثير من الماء، والنوم جيدا، الخ. إذا كان لديك الفكر الصحيح، والفلسفة، ومولد للحرارة نفس رقيقة، أي أنه يساعد على تخفيف الوزن.

هل هناك أي خطر في تناول مكملات حرارة؟

هناك نعم للخطر. أولا، لا بد أن نشير إلى أن هناك المئات من المكونات التي تستخدم في المكملات حرارة. يمكن أن تسبب بعض الانزعاج في المعدة، وعدم انتظام دقات القلب، من بين غيرها من الآثار. ويمكن أن العديد تتفاعل مع الأدوية.

قبل اتخاذ أي المكملات الغذائية، لا بد من التحدث مع طبيبك أو أخصائي التغذية للتأكد من أن المكونات النشطة لهذا المنتج لن يسبب أي آثار جانبية غير مرغوب فيها.

إذا كان لديك حساسية لالمنبهات مثل الكافيين أو حساسية لأي من المكونات، لا تبدأ باستخدام هذه حرارة. أيضا، إذا كنت تستهلك جرعات عالية من الكافيين خلال النهار، فمن الأفضل تجنب القهوة أو عدم البدء باستخدام حرارة. الحد الأقصى الكافيين في اليوم الذي ينبغي للإنسان أن يستهلك 400 ملليغرام.

وعلاوة على ذلك، لا بد من اتباع التعليمات المدونة على الغلاف. لا تأخذ أكثر من وجهت تتوقع نتائج أفضل لأن ذلك لن يحدث. خذ مركب إلى التوصيات المنتجات ولا تتجاوز الجرعة المشار إليها.

يوصي مدربين محترفين أن استخدام مولد للحرارة وينبغي أن يتم بشكل متقطع، مع فاصل من ثلاثين يوما على الأقل كل ثلاثة أشهر باستخدام المنتج. هذا سيساعدك في التكيف مع الجسم إلى تحفيز، دون أن تسبب الإدمان.

هناك الأطعمة الطبيعية التي تكون بمثابة مولد للحرارة؟

إذا كنت لا تشعر بالأمان لتناول المكملات حرارة، وهناك خيارات كبيرة للمواد الطبيعية التي يمكن أن تساعد في حرق الدهون. وهنا لائحة من هذه الأطعمة:

  1. التوابل الحارة: الأطعمة مثل الفلفل والأسود مملكة الفلفل والزنجبيل والقرفة والتوابل الحارة أخرى يمكن أن تساعد في حرق الدهون، لأن لديهم المكونات النشطة التي تشجع على توليد الحرارة في الجسم.
  2. الشاي الأخضر: يستخدم الشاي الأخضر في تكوين بعض المكملات حرارة وبالطبع روايته الطبيعي هو أيضا مفيد جدا في حرق الدهون. ومن المقرر أن كاتشين النشط الذي جنبا إلى جنب مع الكافيين، يتحول إلى مجموعة كبيرة من العناصر لتسريع عملية التمثيل الغذائي هذا.
  3. زيت جوز الهند: زيت جوز الهند هو وفرة المواد الغذائية والأحماض الدهنية، وفقا للخبراء من جامعة ساغا، اليابان، يمكن أن تحول دون تركيز الدهون وزيادة توليد الحرارة، وبالتالي حرق الدهون الزائدة.
  4. البروتين: توليد الحرارة يمكن أيضا أن يحدث من خلال بعض المواد الغذائية الرئيسية طعامنا، مثل البروتين. اتباع نظام غذائي غني بالبروتين يمكن أن تحفز عملية التمثيل الغذائي وتساعد على حرق المزيد من الدهون. الأهم من ذلك، إذا كان القصد من ذلك هو لانقاص وزنه، لا بد من تجنب الإفراط في تناول البروتينات الحيوانية مثل اللحوم والدجاج والأسماك، لأن هذه الأطعمة لديها نسبة عالية من الدهون.

الاستثمار في كميات أكبر من البروتين النباتي في النظام الغذائي الخاص بك لزيادة التمثيل الغذائي. الأطعمة مثل العدس والبازلاء والحمص والفاصوليا، الكينوا، شيا والكتان والأطعمة الخضراء الداكنة مثل البروكلي والسبانخ غنية جدا بالبروتينات ولها العديد من العناصر الغذائية لزيادة تحسين صحتهم.

استنتاج

يمكننا أن نستنتج أن الملحق حرارة انقاص وزنه حتى بالنسبة لأولئك الذين لديهم وجبات متوازنة والتمارين بانتظام. لا نتوقع منتج للذهاب حرق الدهون أثناء تناول الأطعمة المصنعة ومشاهدة التلفزيون، لأنه لا وجود له.

حرارة، عن طريق الإفراج عن الدهون في مجرى الدم، وإعطاء المزيد من الطاقة والرغبة في التدريب ولديها القدرة على تسريع عملية التمثيل الغذائي. هذان العاملان معا ينبغي أن تكون كافية بالنسبة لك لحرق الدهون وفقدان الوزن بصورة أسرع ما دمت ممارسة الرياضة.

نصائح وتوصيات

قبل اختيار تناول المكملات حرارة، اتصل بطبيبك لتقييم تركيبة المنتج ونرى ما اذا كان يناسب احتياجات جسمك وتقديم أي آثار جانبية.

أنها لا تساعد على جعل استخدام مولد للحرارة لو كان النظام الغذائي الخاص بك هو ناقص. لذلك إعادة النظر في عادات تناول الطعام الخاصة بك قبل البدء في الاستفادة من المواد لحرق الدهون. اتباع نظام غذائي صحي، وغنية بالبروتين والألياف والمواد المغذية التي يحتاجها جسمنا هو بداية رائعة لانقاص وزنه.

حرارة هي المواد التي تعمل فقط في حالة ممارسة الرياضة. لا فائدة من الانتظار للحصول على تأثير معجزة ملحق إذا لم يكن لديك روتين التدريب.

استمرار استخدام مولد للحرارة ليست مثالية، لأن جسمك سوف تتكيف مع المواد التي يتم تناولها، وأنها سوف تكون أقل فعالية. ومولد للحرارة هي نتاج للمساعدة في فقدان الوزن، ولكن لا ينبغي أن تصبح روتينية.

قراءة التعليمات بعناية التسمية ومتابعتها لهذه الرسالة. لا تأخذ ما وراء المحددة أو أكثر في كثير من الأحيان من الموصى بها، وهذا يمكن أن يسبب الضرر لصحتك.

الأهم من ذلك، فضلا عن غيرها من المنتجات التي وعد فقدان الوزن المعجزات، مولد للحرارة ويمكن أيضا وعد أكثر مما يمكن تحقيقه. لا نتوقع نتائج خارقة من دون عمل لذلك.

أنت تعرف واستخدمت تكملة ذلك، ويؤكد أن مولد للحرارة حتى انقاص وزنه؟ الغريب أن يحاول البعض؟ التعليق أدناه.