كيفية تعويض عن علامات الإمتداد النهائي

كيفية تعويض عن علامات الإمتداد النهائي

امتداد علامات هي شكل من أشكال تندب الذي يطرح نفسه في الجلد من كل من النساء والرجال، وأكثر شيوعا في النساء، وخصوصا في منطقة الأرداف والفخذين. قد تظهر على أي لون ضارب الى الحمرة مثل الأبيض.

كيف تأتي علامات التمدد

هي سبب علامات التمدد وذلك لأن الجلد كان ضيق جدا لفترة قصيرة من الزمن. مصنوعة من طبقات أعمق من الجلد في المقام الأول من الكولاجين. عندما تمتد الكولاجين فوق طاقتها مرنة، فإنه يكسر. وهكذا، يمكن أن الجلد لا يكاد يعود إلى حجمه الأولي والشكل.

خلال فترة الحمل، الهرمونات تخفف هذا الجلد الكولاجين وأربطة الحوض بحيث الأنسجة يمكن أن تمتد بسهولة خلال فترة الحمل. وبالتالي، فمن الشائع أن نرى الشرائط في الأمهات بسبب هذا تخفيف من الكولاجين.

يمكن أن تحدث علامات التمدد في الناس الذين المكتسبة أو المفقودة الوزن بسرعة كبيرة جدا، في الناس الذين اكتسبوا العضلات بسرعة أو أخذ المنشطات والمراهقين خلال فترة البلوغ.

يمكنك منع علامات التمدد؟

إذا كان لديك بالفعل الكثير من علامات التمدد، وهذا قد يعني، بالنسبة للجزء الأكبر، أن الكولاجين هو متفرق في الجسم. كان هذا هو عامل من ظهور علامات تمدد الجلد، وهناك الكثير الذي يتعين القيام به لتوفير لهم. موجود في السوق، ومع ذلك، العديد من المنتجات الغنية في الكولاجين، مما سيعزز الجلد.

إذا كنت بدينة والتخطيط لتفقد بضعة كيلوغرامات، يجب الحرص على عدم فقدان أكثر من 1 كغم في الأسبوع. وهذا يضمن أن فقدان الوزن المسار الجلد ولا خلق العلامات التجارية على مر الزمن.

العلاجات لعلامات التمدد

بالرغم من وجود علامات التمدد دائمة، وهناك بعض العلاجات التي يمكن أن تقلل من أن يكون مظهر المحمر، والتي هي أحدث وقد يجعلها تقريبا غير محسوس. خلال فترة الحمل، وتطبيق بعض الزيوت والكريمات الخاصة في البطن قد يقلل أو حتى منع ظهور علامات تمدد الجلد.

بعض الكريمات، كما هو الحال مع زبدة الكاكاو ويمكن استخدامها لتسهيل العلامات التجارية، من بينها علامات التمدد. الكريمات الأخرى، مثل الأغنياء في الكولاجين، وإعطاء الحزم إلى الطبقة الوسطى من الجلد، ولكن ليس هناك دليل طبي في هذا الصدد.

الليزر يمكن أن تستخدم لعلاج علامات التمدد الحمراء. يتصرفون ختم الأوعية الدموية، وتحريرهم من الألوان المحمر الخاصة بهم. جلسات العلاج بالليزر، والتي تتراوح عادة ما بين 5 أو 6، وعادة ما تكون أكثر تكلفة.

micropigmentation

ماكياج بعقب

ماكياج دائم للعلامات التمدد، والمعروف أيضا باسم micropigmentation أو dermopigmentation، هو العملية التي تساعد على تمويه العديد من علامات التمدد وبعض ماركات أخرى من الجلد، ويستخدم أيضا لإخفاء الوشم وملء الحاجبين.

عن طريق تطبيق تصبغ على الجلد، وتغطي الأخاديد من خلال خلق التجانس مع المنطقة المتبقية. ومموهة الأخاديد العميقة فقط، لأن أخف مخفية تماما تصبغ. تتم عملية الخروج مع المنطقة مخدر، وغير مؤلم جدا.

وتستخدم اثنين من أصباغ في ظلال مختلفة لتغطية علامات التمدد: الأول هو محايدة، مسؤولة عن تغطية الأخاديد. الصباغ الثاني، الذي لديه نفس لون البشرة، يموه علامات التمدد ويسوي المنطقة. هذا النوع من ماكياج دائم للعلامات التمدد، مثل اسم يذكر بالفعل، هو نهائي، فضلا عن تاتو، ويمكن استخدامها في أي منطقة من الجسم الذي لديه علامات التمدد. 

انتعاش

كما ماكياج دائم للعلامات التمدد يعمل كما وشم، تحدث عملية الانتعاش بطريقة مماثلة. بعد التطبيق، فمن المستحسن استخدام الكريمات التي لديها قاعدة من الفازلين واقية من الشمس. بعد العلاج، فمن الطبيعي أن تشكل مخروط من ندبات على الجلد، والتي لا ينبغي إزالتها. فمن المستحسن أيضا، لا تأكل المأكولات البحرية وتطهير المنطقة بمحلول ملحي.

هل سمعت من ماكياج دائم للعلامات التمدد؟ كنت ترغب في استخدام هذه التقنية لتمويه علاماتها التجارية؟ التعليق أدناه ما حاولت القيام به!