كيف الرقص زومبا الرئيسية لانقاص الوزن

زومبا وحده

شرب حتى الثمالة هو ممارسة يجمع بين الحركات الهوائية مع الرقصات اللاتينية النموذجية والإيقاعات مثل السالسا وميرينجو والإيقاعات الدولية الأخرى. وقد النشاط تكتسب المشجعين في جميع أنحاء العالم، والملايين من الناس بالفعل.

لكنه ليس مستحيلا! هل تعلم أن يعطي لتعلم كيفية الرقص زومبا حتى في المنزل؟ لا؟ لذا يجب التأكد من تحقق قائمتنا أدناه كيفية الرقص زومبا في المنزل لانقاص الوزن:

1. استشر طبيبك

ممارسة أي نوع من التمارين الرياضية في المنزل، خاصة إذا حدث ذلك دون مساعدة من التربية البدنية المهنية. ويمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر. هذا لأنك عرضة لخطر جعل تقنية بطريقة خاطئة أو لا يعرفون كيفية المضي قدما يجب أن تشعر بأنها سيئة.

هذا هو بالضبط لهذا السبب لا بد من استشارة الطبيب قبل البدء تثق سلسلة من التدريب زومبا. أسأله التردد المثالي لجسمك واللياقة البدنية، والرعاية يجب أن يكون الرقص وأي سؤال آخر يتبادر إلى رأسك.

وعندما كنت تعمل بالفعل في المنزل كنت تشعر بأي انزعاج أو ألم أو أذى، لا تتردد في وقف الدورة وطلب المساعدة الطبية على حل مشكلتك، ومنعه من التفاقم.

2. اختيار الزي المناسب

تأكد من اختيار الزي المناسب لتعلم كيفية الرقص زومبا في المنزل الذي هو مريح وخفيف، معتبرا أن وربما كنت سوف العرق الكثير أثناء ممارسة الرياضة. وعلاوة على ذلك، كما تؤثر على الملابس الثقيلة ودافئة الحركات المطلوبة أثناء النشاط، وتقدم نفسها على أنها خيارا سيئا.

والوضع المثالي هو أن تختار لنماذج نموذجية من فئة في الصالة الرياضية كما القمصان الفضفاضة في الجسم، ويفضل اسلوب سباق طماق السراويل، والسراويل الرياضية أو أكثر السراويل soltinhas مصنوعة من TACTEL. وبالنسبة للنساء مع كبير الثدي، وأنا أيضا استخدام رأس الدعم تحت قميصها، والتي تقدم أكبر قدر من الراحة في الوقت المناسب للتحرك.

القدمين، والتوصية إلى استخدام زوج من الاحذية مع توسيد جيدة وتأثير ولا تؤذي قدميك، لا ننسى أن وضع زوج من الجوارب أيضا، بطبيعة الحال.

3. طلب ​​المساعدة من مدرب

في السيناريو المثالي، فإن كل من يقرر للعمل داخل المنزل تكون قادرة على الاعتماد على توجيه من مدرب اللياقة البدنية في الموقع لتعليم كيفية يجب أن يتم تنفيذ كل خطوة وتقنية وتكون على استعداد للمساعدة عندما تظهر أي إصابة.

ومع ذلك، ونحن نعلم أنه ليس من الممكن للجميع، وبعض الناس في نهاية المطاف إلى العمل في المنزل دون مراقبة المهنية، على أي حال. ولذلك، فإن اقتراح أن نترك هنا هو أنه إذا كان هذا هو الحال، أنت على الأقل التحدث إلى منطقة مدرب ويسأل عن الرعاية التي يجب اتخاذها وطرح بعض التوصيات الأساسية حول كيفية الرقص زومبا دون أن يعاني خطر كبير تضار.

لفترة أطول إذا كنت لا تستطيع تحمله لتوظيف مثل هذه المهنية، ومما لا شك فيه أن تفعل ذلك لمتابعة وسوف تجلب لك السلامة وسيجعل لديك فرصة أقل من كونها الوقت غير المناسب للقيام بهذه الحركات، والتي يمكن أن تضمن النتائج أكثر مرضية.

4. معرفة أنواع زومبا

زومبا للياقة البدنية، حيث يتم تنفيذ الحركات على صوت الإيقاعات الحيوية وألهم في الرقصات اللاتينية، فمن المؤكد أنها الجانب الأكثر شهرة من النشاط، ولكنه ليس الوحيد. وهناك آخرون على وجه التحديد لأنواع مختلفة من الناس. من المهم أن تعرف قليلا عنهم قبل اختيار أي واحد تريد متابعة:

زومبا التنغيم: العمل البطن والأرداف والفخذين والذراعين ويتم بمساعدة من العصي.

زومبا الذهب: ويترتب على نفس مبادئ زومبا للياقة البدنية، ولكن تتكون من حركات أكثر هدوءا ومناسبة للأشخاص بين 50 و 70 سنة. 

زومبا الذهب التنغيم: مناسبة لكبار السن، نفذت يفضل الخروج مع مجموعة كبيرة من الطلاب.

أكوا زومبا: وكما يوحي اسمها، وهذا جزء من العملية التي تتم في المياه، وأكثر تحديدا في بركة. يحتاج الطبيب لأداء نفس الحركات من زومبا للياقة البدنية، ولكن مع نصف الجسم تحت الماء، مما يجعل المهمة أكثر تعقيدا. 

زومبا SENTAO: يتم إجراء سلسلة مع استخدام كرسي. هذا هو العمل على العضلات الأساسية في الجسم وتحسين التوازن.

زومبا الخطوة: مزيج فوائد التنغيم وتعزيز غلوتيس التي تقدمها فئة خطوة مع المتعة التي رفعتها زومبا.

زومبا في الدائرة: يضيف قوة تدريب الدائرة إلى سلسلة من زومبا. أي، سيتم تقسيم التمرين بين جلسات الرقص وتمارين التقوية. 

زومبا للأطفال: مناسبة للأطفال.

5. البحث عن الدروس على يوتيوب

على الرغم من أنك قد لا يكون الوجود الفعلي لأحد الفنيين المؤهلين لإرشادك في منزلك الطبقة زومبا، وليس مجرد يعطي لوضع الموسيقى اللاتينية للعب وترك على التوالي الخطوات التي تأتي في الرأس، أليس كذلك؟ وخصوصا إذا لم يكن لديك فكرة عن كيفية الرقص زومبا.

يمكنك العثور على العديد من الدروس على يوتيوب مع سلسلة زومبا ليكون في الراحة من منزلك. بعد ذلك، يمكننا أن نفصل بعض الأمثلة بالنسبة لك:

الطبقة زومبا مع الرقص الشرقي:

الطبقة زومبا مع لاب:

الطبقة زومبا مع مرنغ:

الطبقة زومبا مع البقدونس:

الطبقة زومبا مع كاليبسو:

الطبقة زومبا مع كومبيا:

 

هذه ليست سوى أمثلة قليلة، مجرد القيام ببعض البحوث الأساسية وسوف تجد الدروس الأخرى. المبدأ التوجيهي هو أنه قبل أداء الحركات يظهر في شريط الفيديو، يمكنك مشاهدة تسجيل عدة مرات حتى تتمكن من حفظ خطوة كنت على وشك القيام بها. بهذه الطريقة، يمكنك تقليل فرص صنع خطأ فني التي قد تسبب لك الإصابة أو الجرح.

6. إعداد البيئة

بعد اختيار البرنامج التعليمي الخاص بك كيفية الرقص زومبا، والعثور على مكان واسع في منزله، تنظيمها بحيث لا تتعرض لخطر الاهتزاز إلى الهاتف المحمول وتضار ومحاولة لترك زجاجة مملوءة جيدا من الماء قريب للذهاب ترطيب بينما يرقص.

7. تعرف متى تتوقف

أنت لا تحتاج إلى ساعة دون انقطاع الطنانة في اليوم الأول. تحديد مقدار الوقت الذي تعتقد أنك يمكن التعامل معها ووقت التدريب تشعر أن جسمك لم يعد يدعم، لا نصر وإنهاء الدورة في وقت مبكر.

مع مرور الوقت الممارسة، فإنه من المتوقع أن يمكنك الرقص لفاصل زمني أطول. ولكن حتى يحدث ذلك، واختيار تردد أسبوعيا ومدة كل فئة التي يمكنك القيام به دون ضرر على صحتهم ويفضل أن اتخاذ هذا القرار بناء على توصيات طبية.

8. لا تستسلم

إذا كان في البداية كنت تجد صعوبة أو غير قادر على ممارسة لفترة طويلة، لا تستسلم. لا أحد يولد معرفة أي شيء، ومن المتوقع أن يستغرق بعض الوقت للتكيف مع النشاط لكم، ولكن لتحقيق ذلك فمن الضروري أن تكون مستمرة ومتسقة مع التدريبات الخاصة بك.

إذا كنت تبدأ في الشعور ممارسة مملة جدا وحدها، دعوة عدد قليل من الأصدقاء والأقارب لتدريب معك أو أن تنظر في الالتحاق في صالة الألعاب الرياضية أو محاولة واحدة من تلك الفئات ZUMBA في الهواء الطلق، في وتدرس بعض المدن مجانا.

هل سبق لك أن حاولت أي خبرة فئة لتعلم كيفية الرقص زومبا؟ التحق بالفعل في بعض الدرجة؟ لماذا كنت تفضل القيام به في المنزل؟ التعليق أدناه!