12 شخصا الذين فقدوا أكثر من 20 كجم تقسيم نصيحته أفضل التخسيس

12 شخصا الذين فقدوا أكثر من 20 كجم تقسيم نصيحته أفضل التخسيس

الجميع يعلم أن فقدان الوزن ليست مهمة سهلة، ولكن الجميع يعلم أيضا أن أولئك الذين يحتاجون و / أو ترغب في تحقيق هذا الهدف يجب أن نبدأ من مكان ما. ماذا عن بدء إلهام رحلة من الآخرين الذين ذهبوا من خلال نفس العملية ونجحت؟

المجلس سيني ومن المقرر ان تبدأ ببطء في البداية، وفعل الأشياء التي قد تناسب روتينك. مثلها، يمكنك البدء في السير إلى العمل أو المدرسة أو أي مكان ليس بعيدا جدا، وكنت تستخدم لاستخدام السيارة، الدراجة أو الحافلة للذهاب في بعض أيام الأسبوع.

مرة واحدة هذا تصبح عادة في حياتك، يجب أن تأخذ الخطوة التالية، والتي قد تكون لصالة الألعاب الرياضية أو محاولة لتناول المزيد من صحى. السر هو للحفاظ على تغيير وإضافة تحديات جديدة كل يوم.

Contents

2. دفع الانتباه إلى التوصيات، ولكن لا تزال تتبع غرائزك

4bboaforma

هنتر مونتجومري، البالغ من العمر 28 عاما، التي فقدت حوالي 47.5 كغم في السنة، فمن المهم للبحث عن ومحاولة أنواع مختلفة من التدريب والنظام الغذائي، ولكن من المهم أيضا أن نكون حذرين مع كمية من خبراء الصحة في حالة جيدة كما أن هناك على شبكة الانترنت.

"ما اكتشفت أن كل شخص يختلف عن غيره، وأننا جميعا التفاعل والحصول على فوائد بعض الأشياء بطرق مختلفة. قال ذلك، نضع في اعتبارنا أن لا أحد يعرف جسمك أفضل مما كنت، وأنه ليس كل من هو هناك خبير "للمخرج.

نصيحة هنتر آخر هو العثور على أفضل ما يمكن عمله بالنسبة لك، وعلى ملكية ذلك.

3. إذا كنت لا تحب التمارين الرياضية، والعثور على شيء تحب القيام به

4cboaforma

عندما بدأ العمل بها، أوليفيا سوليفان، الذي هو الآن 28 سنة، وزنه حوالي 127.5 كجم ولم ترغب في ممارسة التمارين الرياضية قليلا. لحسن الحظ، وقالت انها حصلت على اتصال مع تدريب القوة وجدت النشاط التي جعلت حقا لها أشعر أنني بحالة جيدة.

"صديق قدم لي وأنني وقعت في الحب. وكان من الممكن أن وزني وأدركت أنني كنت قويا قليلا. فعلت التمارين الرياضية عدة مرات في الأسبوع، ولكنه كان رفع الأثقال التي جعلتني أعود الى صالة الالعاب الرياضية. ثم، في أكتوبر، وجدت الملاكمة. كنت قد بنيت ما يكفي من القوة والقدرة على التحمل وكانت ممارسة ممتعة حقا. أنا لا الملاكمة ثلاث مرات في الأسبوع وقوة التدريب في المراكز الثلاثة الأخرى ... التمارين الهوائية هي أسهل بكثير الآن مع حوالي 79.5 كجم، وآمل أن أجعل أول 5K هذا العام! "

فقدت أوليفيا حوالي 46 كيلوغرام خلال عام واحد.

4. إذا كنت تشعر بالحرج للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية، وممارسة بعيدا عنها حتى يحصلوا على ثقة

4dboaforma

في 15 شهرا إزالة ديانا Noesgaard حوالي 41 كجم. وقالت انها لم تبدأ عملية فقدان الوزن الخاص بك الذهاب مباشرة الى صالة الالعاب الرياضية. أولا، بدأت ديانا مع المشي، والذي ساعدها على انقاص وزنه ما يقرب من 7 كجم، تركت للطبقات التمارين الرياضية المائية وثم ذهب لحضور صالة ألعاب رياضية.

"لقد واصلت مع الطبقات في الماء أربع مرات في الأسبوع لمدة تسعة أشهر حتى شعر مستعد للتغلب على صالة الالعاب الرياضية. لم أكن أعتقد أنني سأكون تلك الفتاة التي تعيش على العمل، ولكن أنا هنا. وقال أذهب الى صالة الالعاب الرياضية خمس مرات على الأقل في الأسبوع، أين التمارين الهوائية وتعزيز ".

تخافوا من الصالة الرياضية أو الأشخاص الذين يمكن أن تجد هناك يمكن أن يكون هناك عذر لعدم محاولة لانقاص وزنه، وخصوصا عندما فقدان الوزن أمر ضروري للصحة. وهو يفعل كما ديانا، مع الأنشطة التي يمكن حملها بعيدا عن الموقع، هو وسيلة لبدء يشعر على نحو أفضل، لنرى بعض النتائج وتصبح أكثر ثقة وأمانا لمواجهة الخوف من الصالة الرياضية وضربوه.

5. يمكنك البكاء في منتصف العملية. أعلم تماما أن في المرة القادمة سوف يكون من الأسهل

4eboaforma

فمن الطبيعي أن أولئك الذين يحصلون على الكثير من التدريب، وخاصة إذا لم يكن الشخص نشطا للغاية، ويشعر صعوبات في تجريب في وقت مبكر. ولكن الشيء المهم هو ألا يستسلم لإغراء الاستسلام، وتفعل ذلك في جاكي كانكام، حتى بعد أن يمر لحظة محرجة في الصالة الرياضية، ذهبت إلى الأمام وتمكنت من القضاء على ما يقرب من 32 كيلوجراما خلال عامين.

"لن أنسى أبدا أول تجريب بلدي. بكيت! وأود أن أقول أنها كانت مجرد عدد قليل من الدموع، ولكن بكيت كثيرا. حدث ذلك في صالة الألعاب الرياضية من زملائي في العمل في وجهي وحاولت تجنب الاتصال بالعين. عند نقطة واحدة خلال العام جلست وفكرت، "أستطيع أن تتخلى الآن ... أو أستطيع أن تأخذ لأن المرة القادمة أن أفعل وهذا التمرين لن يكون من الصعب باسم 'لذا أقف عليه، وقررت أن تعطيه كان من السهل جدا"، وقال انه أبلغ ذلك.

"بلدي اقتبس المفضل هو: 'الفرق بين الخريف وتفشل هو إذا قررت أم لا تحصل على ما يصل مرة أخرى" أدركت أنه بغض النظر عن مدى صعوبة، إذا أنا فقط استمر في الحصول على ما يصل في الظهر سيكون أسهل في كل يوم وقال "انه.

بعد ذلك ليس هناك الكثير الذي يمكن أن أقول إلا: إذا كان هناك أدنى احتمال أن أن تنجح في المرة القادمة، لا تستسلم!

6. لا تذهب على نظام غذائي. تاريخ رحلة لتغيير نمط حياتك

4fboaforma

وفي غضون ثلاث سنوات، فقدت غوريندر بابلا تقريبا 32 كجم. ولتحقيق هذه المكاسب، شدد على أن كان عليه أن يذهب من خلال إصلاح صعبة في نمط حياتك.

"انها ليست النظام الغذائي، وأنها ليست ممارسة وبالتأكيد ليست دواء. إنه تغيير الكلي للحياة. مرات كثيرة كنت أتمنى أن أعود، والجلوس على الأريكة بلادي وأكل البيتزا كلها أو أجنحة دلو (الدجاج). وقال ولكن لم أكن أعود لأنني أعلم أنني أعمل ذهابا وأنا لا أريد أن أعود إلى الشخص الذي كان ".

في التقرير الذي أصدرته جوريندر، ونحن نرى كيف أنه ليس من السهل تغيير نمط الحياة. ولكن في الوقت نفسه، وهذا هو وسيلة لانقاص وزنه مع الصحة وضمان أن فقدان الوزن هو شيء دائم وأن كيلوغراما المفقودة لا يعودون بعد بضعة أشهر، كما يمكن أن يحدث مع اتباع نظام غذائي أو استخدام المخدرات، على سبيل المثال.

7. العثور على مجموعة من الناس الذين سوف ندعمكم وتطور بالنسبة لك

4gboaforma

خلال عملية فقدان الوزن الخاص بك، وكان زاكاري ريجر الدعم الكبير من الناس الذين كانوا على مقربة منه. صديقته في ذلك الوقت، الذي هو الآن زوجته، وكان معه في جميع الأوقات. بالإضافة إلى تشغيل جنبا إلى جنب مع زميله أنها سوف تساعده في سباقاته.

ساعد الآباء زاكاري أيضا. كانت مرحلة التقدم العين emcada الطفل وهلل له عند الانتهاء من أول صبي الماراثون له. وكان البعض الآخر الذين هم جزء من هذه الشبكة من الدعم في جميع مراحل العملية أفضل أصدقائك. واحد منهم حتى وصلت إلى محاولة لمرافقتك في التمرين لمدة شهر.

المتحالفة مع هذا، فإنه من المشجع أيضا الناس الذين لديهم بالفعل خبرة في وضع السباق الذي كان جزءا من رحلته: "وهذا يوفر بيئة عظيمة. لم يكن لديك لتكون عداء الماراثون لتشغيل معهم. انهم يقبلون أي مستوى. وقال لقد تقدمت صداقات كبيرة مع اللاعبين الذي كان يدير معي ".

أكثر من سنة، القضاء زاكاري 23.5 كجم.

8. التعرف على العادات غير الصحية وتثقيف لتغييرها

4hboaforma

الغذاء، لا سيما السكر، كان كأنه نوع من المخدرات في حياة تيموثي ريد، لذلك لانقاص وزنه كان عليه أن يذهب من خلال عملية إعادة التأهيل وتغيير عاداتهم.

"لقد بدأت تثقيف لي عن التغذية، وخصوصا من السعرات الحرارية. إغراء الطعام، وخاصة السكر، وكان أصعب جزء من رحلتي. يمكنك الفوز بها من خلال عدم ترك الطعام في الأفق في المنزل وعدم الخروج لتناول الطعام بقدر. أستعد كل ما عندي من وجبات الطعام في وقت مبكر وفقط شراء الطعام المغذي. أخذت واحدة ونصف لانقاص 45 كيلو، ولكن لا تزال رحلة اليوم. وقال ويستمر الصراع ".

9. معرفة ما تقف العقبات النفسية بينك وبين تغير حياتك

4iboaforma

يخضع لعملية تحول في الوزن ليست شيئا ينطوي فقط المادية ولكن أيضا العاطفية، على قضايا مثل احترام الذات، والخوف لا تعمل والثقة. والدليل على ذلك هو فانيسا نيلسون، الذي خسر حوالي 32 كغم في خمسة أشهر فقط ويدعي أنه كان على مساعدة متخصصة للتعامل مع كان خوفك من الفشل المهم أن عملية فقدان الوزن الخاص بك.

"لقد بدأت الذهاب إلى المشورة بسبب بلدي اضطراب القلق العام. وعندما ذهبت، وكثير من مخاوفي حول فقدان الوزن بدأت تختفي. ويبدو غريبا أن نقول أن فقدان الوزن يخيفني، لكنها الحقيقة. فكر فشل محتمل يفزعني كثيرا. لكنه قال ان ارسال بعيدا كل هذا والتعامل مع قلقي جعلت يوميا فرقا كبيرا ".

10. تاريخ في سباق مع الأصدقاء

4jboaforma

عندما تزن حوالي 108 كجم، وكان جن فلوريس دائما متعب، ثم قرر انه يريد الحصول على الجسم مرة أخرى. انها تتبع الهدف من المشاركة في سباق 5K، ولكن قبل شهرين من السباق، وكان لا يزال في الحياة المستقرة. ثم بعد تعليقه مع زميل في العمل الذي من شأنه أن تنافس وهذا الزميل يقرر أيضا للمشاركة في هذا الحدث مع جن، والمكونات الفتاة سقط وبدأت أخيرا ممارسة. ذهب جن يركض الشاطئ جنبا إلى جنب مع العمل رفيق، بعد العمل.

"في الأسبوعين الأولين لم أستطع أن يستغرق أكثر من دقيقة واحدة في وقت واحد. شيئا فشيئا بدأت لتكون قادرة على تشغيل مقاطع بأكملها. ذلك دفعني إلى السعي ليس فقط لي، ولكن أيضا للاسترخاء قليلا. كان هذا السباق لحظة حاسمة. وقال أعتقد أن رأيت لمحة عما يمكن أن يكون ".

وماذا يمكن أن يكون - وفعلا كان - في الحياة جن كان فقدان الكيلوغرامات الزائدة. وقالت إنها ألغت 27 كيلوغراما في سنة واحدة وأربعة أشهر.

11. احتفل كل انتصار - مهما كانت صغيرة - والثواب،

4kboaforma

فقدت أثينا غارزا حوالي 84 كيلوغراما في عامين ونصف وكان واحدا من أسرار تحوله لتبقى حية وحفز حتى عندما لا يحدث التقدم بسرعة.

"عندما بدأت رحلتي، لقد فقدت 2-4،5 كجم في الأسبوع! التي بدأت في الانخفاض وفي غضون بضعة أسابيع كنت فقدان 450-900 غرام. عدة أسابيع فقط 450 غرام. ما زلت شعرت بالحيوية طوال زنها، لأنني كنت تتقدم. من البداية فكرت كيف سيكون مكافأة لي عندما تصل بعض المعالم. وقال في كل مرة كنت جسدت هدف، واشتريت فستان أو حذاء جديد ".

12. تعلم أن الحياة يمكن أن تتداخل مع فقدان الوزن الخاص بك. المضي قدما رغم الانتكاسات

4lboaforma

القضاء كيلي جيستلر حوالي 55.5 كيلوغرام في نحو عام، ولكن كانت رحلتهم ليست سهلة، لأن لديها لمواجهة المشكلة الصحية التي أخرت العملية. لكنها لم تستسلم، وبعد أن تغلب على مشكلة عاد لمحاربة نطاق ووون!

"خلال مدرسة القانون، واصلت لمحاربة وزني والنجاح حتى أجبرني عدوى فيروسية لاستخدام المنشطات بسبب ألم وتورم في المفصل الموهنة بشكل لا يصدق. لقد ربحت تقريبا 32 كيلو في غضون أشهر قليلة خلال السنة الثالثة لي في الكلية. "، وقال إنه يعتبر نحو ستة أشهر للكشف عن الفيروس تذهب بعيدا، ولكن تركت المنشطات وقضى التعامل مع وزني مرة أخرى ... لقد فقدت حوالي 32 كجم، بعد 22 أكثر والآن فقدت مجموعه 55.5 .

أي من هذه النصائح التي وجدت أنها مثيرة للاهتمام والتي يمكن أن تساعد حقا على فقدان الوزن؟ أنت تعرف نفسك أو تعاني من قصة رائعة من هذا القبيل؟ التعليق أدناه!